أنا غير يائس من العمال وموظفي حكومة البعث المغتصبة .. وآمل أن يضعوا ايديهم بأيدي الشعب العراقي وان يزيلوا هذا العار عن بلد العراق (صحیفة الامام)

أنا غير يائس من العمال وموظفي حكومة البعث المغتصبة .. وآمل أن يضعوا ايديهم بأيدي الشعب العراقي وان يزيلوا هذا العار عن بلد العراق (صحیفة الامام)

ارسل هذا الخبر الی الاصدقاء